ننتظر تسجيلك هـنـا

{ إعلانات طِفلَة الّخَليجْ اليَوُميَة ) ~
{ مركز تحميل الصور والملفات ) ~
{..:::فعاليات طِفلَة الّخَليجْ اليَوُميَة :::..}

إضافة رد

الجوال وبرامجة

 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 04-04-2021, 01:45 AM
آنفآس آڸحپ غير متواجد حالياً
 
 
افتراضي رسائل تهنئة شهر رمضان المبارك 1442 - تهاني رمضان كل عام وانتم بخير



رسائل تهنئة شهر رمضان المبارك 1442 - تهاني رمضان كل عام وانتم بخير

يبحث الكثير من الأشخاص عن الرسائل الجميلة التي تساعد في التعبير عن مدى الاحتفال والسعادة بالشهر الكريم، حيث إن شهر رمضان من الشهور الهامة لجميع المواطنين.

المؤمن المُضطرب، هو الذي إذا صام رمضان كله باسم الله، وقدم خروفاً أو عنزة كل عيد ليغفر الله له ذنوبه، وإذا جاهد طوال حياته ليحج إلى بيت الله الحرام في مكة المكرمة، وإذا سجد خمس مرات كل يوم على سجادة صلاة، وليس في قلبه مكان للمحبة، فما الفائدة من كل هذا العناء؟ فالإيمان مجرد كلمة، إن لم تكن المحبة في جوهرها، فإنه يصبح رخواً، مترهلاً، يخلو من أية حياة ، غامضاً وأجوف، ولا يمكنك أن تحس به حقاً.
لا تجعل يوم صومك ويوم فطرك سواء.. إذا صمت فليصم سمعك وبصرك.. إذا جاء رمضان فتحت أبواب الجنة.. من لم يغفر له في رمضان فمتى يغفر له..
إذا جاء رمضان غلقت أبواب النار.. رمضان شهر القرآن لا شهر اللعب والألحان.. خاب وخسر من أدرك رمضان ولم يغفر له.. في رمضان يكرم المرء أو يهان.. فشهر رمضان هو وقت المصالحة..
شعار المؤمنين في القيامة التحجيل بوضوئهم في الدنيا فرقاً بينهم وبين سائر الأمم، وشعارهم في القيامة بصومهم طيب خلوفهم، أطيب من ريح المسك ليعرفوا بين ذلك الجمع بذلك العمل، نسأل الله بركة ذلك اليوم.
لذات الدنيا أربعة: المال، والنساء، والنوم، والطعام، فأما المال والنساء فلا حاجة لي فيهما، وأما النوم والطعام فلا بدّ لي منهما، فوالله لأضرّن بهما جهدي، ولقد كان يبيت قائماً ويظل صائماً.
قدم بعض السلف الصوم على سائر العبادات فسُئل عن ذلك فقال: لأن يطّلع الله على نفسي وهي تنازعني إلى الطعام والشراب أحبّ إليّ من أن يطّلع عليها وهي تنازعني إلى معصيته إذا شبعت.
قد علمنا أن أعمال البر كلها لله وهو الذي يجزي بها، فنرى والله أعلم أنه إنما خص الصيام لأنه ليس يظهر من ابن آدم بفعله وإنما هو شيء في القلب وذلك لأن الأعمال لا تكون إلا بالحركات، إلا الصوم فإنما هو بالنية التي تخفى على الناس، وهذا وجه الحديث عندي.
باع قوم من السلف جارية فلمّا قرب شهر رمضان رأتهم يتأهبون له ويستعدون بالأطعمة وغيرها، فسألتهم فقالوا: نتهيأ لصيام رمضان فقالت: وأنتم لا تصومون إلا رمضان.. لقد كنت عند قوم كل زمانهم رمضان، ردوني عليهم.
لا رياء في الصوم، فلا يدخله الرياء في فعله، من صفى.. صفى له، ومن كدّر.. كدّر عليه، ومن أحسن في ليله كوفئ في نهاره، ومن أحسن في نهاره كوفئ في ليله، وإنما يكال للعبد كما كال.
روي عن الحسن بن أبي الحسن البصري أنه مر بقوم وهم يضحكون فقال: إن الله جعل شهر رمضان مضماراً لخلقه، يستبقون فيه لطاعته فسبق قوم ففازوا، وتخلّف قوم فخابوا، فالعجب كل العجب للضاحك اللاعب في اليوم الذي فاز فيه السابقون وخاب فيه المبطلون، أما والله لو كشف الغطاء لاشتغل المحسن بإحسانه والمسيء بإساءته.
رمضان جئت إلينا تحنو سماك علينا.. أهلاً قدمت ومرحبا سقنا إليك حنينا.. رمضان ليتك دائم فيك الثواب جنينا لكي نفوز بجنة هبة الكريم إلينا.




رد مع اقتباس
قديم 04-04-2021, 07:12 AM
#2
  #2


الصورة الرمزية ملاك الروح

 
>
 

ملاك الروح غير متواجد حالياً

افتراضي



يعطيك العافيه




رد مع اقتباس
قديم 04-04-2021, 07:27 AM
#3
  #3


الصورة الرمزية همس

 
>
 

همس غير متواجد حالياً

افتراضي



سلمت يمناك




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تهنئة شهر رمضان

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:20 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2021 DragonByte Technologies Ltd.
دعم وتطوير نواف كلك غلا

by Belal4Host