ننتظر تسجيلك هـنـا

{ إعلانات طِفلَة الّخَليجْ اليَوُميَة ) ~
{ مركز تحميل الصور والملفات ) ~
{..:::فعاليات طِفلَة الّخَليجْ اليَوُميَة :::..}

إضافة رد

~•₪• نبضآت إسلآمِيـہ ~•₪

 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 04-30-2021, 01:46 AM
مڸکَ رۉحي غير متواجد حالياً
 
 
افتراضي دعاء قيام الليل في العشر الأواخر من رمضان



دعاء قيام الليل في العشر الأواخر من رمضان

دعاء قيام الليل في العشر الأواخر من رمضان هو من الأدعية الإسلامية الهامة التي يبحث عنها جميع المسلمين والمسلمات؛ من أجل ترديد الأدعية في تلك الأيام العظيمة والتي تحمل لنا الكثير من الخير والأجر والثواب العظيم الذي نحصل عليه، كما يتواجد في تلك الأيام ليلة القدر والتي تعد من أهم الليالي للمسلمين والتي هي خير من ألف شهر.



دعاء قيام الليل في العشر الأواخر من رمضان

تتواجد العديد من الأدعية الإسلامية التي وردت في القرآن الكريم وفي السنة النبوية الشريفة المطهرة، والتي تساعدنا في الحصول على المغفرة بأمر الله سبحانه وتعالي، والتي يجب على المسلم ترديدها بشكل دائم خاصة في تلك الأيام العظيمة التي سوف تبدأ في الأيام القليلة المقبلة.

عن عبد الله بن عباس رضي الله عنهما، قال: كان النبي صلى الله عليه وسلم إذا تهجَّد من الليل، قال: (اللهم لك الحمد، أنت نورُ السماواتِ والأرض، ولك الحمد، أنت قَيِّمُ السماواتِ والأرض، ولك الحمد، أنت ربُّ السماواتِ والأرض ومَن فيهن، أنت الحقُّ، ووعدُك الحقُّ، وقولُك الحقُّ، ولِقاؤك الحقُّ، والجنةُ حقٌّ، والنارُ حق، والنبِيُّون حق، والساعةُ حق، اللهم لك أسلَمتُ، وبك آمَنت، وعليك توكَّلت، وإليك أنَبت، وبك خاصَمت، وإليك حاكَمت، فاغفِرْ لي ما قدَّمتُ وما أخَّرت، وما أسرَرتُ وما أعلَنت، أنت إلهي، لا إله إلا أنت) رواه البخاري.
كما روى البخاري عن عبادة بن الصامت عن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: “من تعارَّ من الليل، فقال: لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك، وله الحمد، وهو على كل شيء قدير، وسبحان الله، والحمد لله، ولا إله إلا الله، والله أكبر، ولا حول ولا قوة إلا بالله، ثم قال: رب اغفر لي، أو قال: ثم دعا استجيب له، فإن عزم فتوضأ، ثم صلى قبلت صلاته”.

دعاء أول ليلة من العشر الأواخر

اللهم بلغنا ليلة القدر وارزقنا قيامها على الوجه الذي يرضيك عنا اللهم انك عفو تحب العفو فاعفو عنا يا الله اللهم اعتق رقابنا من النار
إلهي وقف السائلون ببابك، ولاذ الفقراء بجنابك، ووقفت سفينة المساكين على ساحل كرمك يرجون الجواز إلى ساحة رحمتك ونعمتك، اللّهم ما قسمت في هذه الليلة من علم ورزق وأجر وعافية فاجعل لنا منه أوفر الحظ والنصيب.




رد مع اقتباس
قديم 05-21-2021, 01:11 AM
#2
  #2


الصورة الرمزية همس

 
>
 

همس غير متواجد حالياً

افتراضي



سلمت يمناك




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
دعاء قيام الليل

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:18 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2021 DragonByte Technologies Ltd.
دعم وتطوير نواف كلك غلا

by Belal4Host