ننتظر تسجيلك هـنـا

{ إعلانات طِفلَة الّخَليجْ اليَوُميَة ) ~
{ مركز تحميل الصور والملفات ) ~
{..:::فعاليات طِفلَة الّخَليجْ اليَوُميَة :::..}

إضافة رد

~•₪• نبضآت إسلآمِيـہ ~•₪

 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 05-02-2021, 04:50 AM
مڸکَ رۉحي غير متواجد حالياً
 
 
افتراضي دعاء قيام الليل في العشر الاواخر مكتوب



دعاء قيام الليل في العشر الاواخر مكتوب

دعاء قيام الليل في العشر الاواخر مكتوب من الأدعية التي تصدرت الكثير من عمليات البحث في مختلف الدول العربية والإسلامية؛ وذلك مع بداية العشر الأواخر من الشهر الكريم، والذي يبدأ معها العد التنازلي لتوديع الشهر الكريم، والذي يعد من أهم شهور السنة بالنسبة لجميع المسلمين والمسلمات في مختلف أنحاء العالم.



دعاء قيام الليل في العشر الاواخر مكتوب

يعد الدعاء من الأشياء الإسلامية الهامة والتي يجب على كل مسلم الحفاظ عليها في جميع أوقات السنة بدون استثناء، من أجل الحصول على المغفرة والأجر والثواب العظيم، ومن الأدعية في ليالي رمضان العشر الأخيرة هي:

اللهم اكتب لي تغيرًا للأفضل في نفسي وحالي وحقق لي ما أتمنى ولا تجعلني وجعًا ولا عبئاً لأحد.

اللهُم لا تحّرمني خيَرك بقلةِ شُكري ولا تخِذلنيّ بقلةِ صَبري ولا تُحاسِبني بقلةِ اسَتغفاري، فأنتْ الكريمُ الذيّ وسِعت رحَمتك كُل شيء.

ربي إني استودعتك أدعية فاض بها قلبي فاستجبها لي يا كريم.

اللهم إني عبدك، وابن عبدك، وابن أمتك، ناصيتي بيدك، ماض في حكمك، عدل في قضاؤك،أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك، أو أنزلته في كتابك، أو علمته أحدا من خلقك،أو استأثرت به في علم الغيب عندك، أن تجعل القرآن ربيع قلبي، ونور صدري، وجلاء حزني، وذهاب همي.

اللهم يا مولج الليل في النهار، ومولج النهار في الليل، ومخرج الحي من الميت، ومخرج الميت من الحي،يا رازق من يشاء بغير حساب، يا الله يارحمن يا رحيم يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله لك الأسماء الحسنى، والأمثال العليا والكبرياء والآلاء.

اللهم عالم الغيب والشهادة، فاطر السموات والأرض، رب كل شيء ومليكه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شر نفسي وشر الشيطان وشركه

اللهم إني أسألك العفو والعافية في الدنيا والآخرة، اللهم إني أسألك العفووال عافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي، اللهم استر عوراتي، وآمن روعاتي، اللهم احفظني من بين يدي، ومن خلفي، وعن يميني، وعن شمالي، ومن فوقي، وأعوذ بعظمتك أن أغتال من تحتي

اللهم بشرني بالخير كما بشرت يعقوب بيوسف وبشرني بالفرح كما بشرت زكريا بيحيى اللهم بشرني بما انتظره منك وأنت خير المبشرين.

اللهم إني اسألك القبول بين الخلق وأن تسخر لي ملائكتك وجنود أرضك وكل من وليته أمري.

يا رب استجب لي ما اعجز عن قوله أنت أعلم بكل دعوة تحتبس في قلبي وﻻ اعرف كيف أرفعها إليك.

أدعية ليلة القدر

إن ليلة القدر من الليالي الهامة التي ينتظرها المسلمين والمسلمات في شهر رمضان المبارك، والتي تعد خيراً من ألف شهر، وإليكم أجمل الأدعية في تلك الليلة.

«اللّهم إني أسألك صدق التوكّل عليك، وحسن الظنّ بك، اللّهم ارزقنا قلوباً سليمة، ونفوساً مطمئنة، اللّهم إني أستخيرك بعلمك واستقدرك بقدرتك، وأسألك من فضلك العظيم، فإنك تقدر ولا أقدر، وتعلم ولا أعلم، وأنت علّام الغيوب، إلهي إن كنت لا تكرم في هذا الشهر إلا من أخلص لك في صيامه فمن للمذنب المُقصّر إذا غرق في بحر ذنوبه وآثامه».
«اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعفو عنا».
“اللّهم إنا نسألك أن ترفع ذكرنا، وتضع وزرنا، وتُطهّر قلوبنا، وتُحصّن فروجنا، وتغفر لنا ذنوبنا، ونسألك الدّرجات العُلا من الجنة، اللّهم إنّا نسألك من خير ما سألك منه عبدك ورسولك، ونستعيذ بك من شر ما استعاذ منه عبدك ورسولك سيّدنا محمد صلّى الله عليه وسلّم، اللّهم اختم لنا بخير، واجعل عواقب أمورنا إلى خير يا أرحم الراحمين يا كريم”.
“اللهم اهدني فيه لصالح الأعمال، واقض لي فيه الحوائج والآمال يامن لا يحتاج إلى التفسير والسؤال، يا عالما بما في صدور العالمين صل على محمد واله الطاهرين”.




رد مع اقتباس
قديم 05-21-2021, 01:09 AM
#2
  #2


الصورة الرمزية همس

 
>
 

همس غير متواجد حالياً

افتراضي



سلمت يمناك




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
العشر الاواخر

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:13 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2021 DragonByte Technologies Ltd.
دعم وتطوير نواف كلك غلا

by Belal4Host