ننتظر تسجيلك هـنـا

{ إعلانات طِفلَة الّخَليجْ اليَوُميَة ) ~
{ مركز تحميل الصور والملفات ) ~
{..:::فعاليات طِفلَة الّخَليجْ اليَوُميَة :::..}

إضافة رد

الحياة الزوجية والاسرة

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 09-14-2020, 05:20 AM
کَفآکَ غرۉر غير متواجد حالياً
 
 
افتراضي حمية الفواكه لتنظيف الجسم



حمية الفواكه الخاصة بتنظيف الجسم هي عبارة عن نظام غذائي يدوم لمدة 3 أيام ، بهدف تنظيف الجسم حيث ستقومين خلال تلك الحمية بما يلي:

ستشربين 12 كاس من الماء المفلتر أو المعبأ في قناني بشكل يومي

ستتجنبين أنواع المشروبات الأخرى ، بما فيها الشاي والقهوة

ستأكلين أي نوع من الفواكه الطازجة ( وليست المجمدة أو المعلبة او حتى المجففة) ويفضل أن تكون عضوية.

ستتناولين السلطة في المساء دون توابل، مع استخدام الخضار العضوية والطازجة.

ستتجنبين ممارسة التمرينات الرياضية

ستتغذين على المشوربات الغنية بالبروتينوجهة راي المناصرين: أقوى ما في هذا النظام هو أنه يشجع على تناول الفواكه الطازجة والخضراوات ، وهي جزء اساسي من النظام الغذائي الصحي.تخبر أخصائية التغذية تالين تالمادج الفاكهة هي احدى أنواع الأطعمة الأكثر صحة في العالم،

وتخبر المتحدث الرسمي باسم جمعية التغذية الأمريكية ومؤلفة كتاب " اتبعي الريجيم ببساطة" ، بأنه كلما زاد مقجار حصولنا على الفواكه والخضراوات الطازجة، كلما كنتا أكثر صحة ، وعادة ما نكون أكثر نحفا

علامات استفهام؟

لا يوجد هناك اراء تدعم نظام الحمية الغذائي الذي ينصح بالتخلص من السموم من خلال الفاكهة، الا أنه وبدلا من القيام بحمية للتخلص من السموم لمرة واحدة ، يجب على الناس بشكل دائم أن يقومو بزيادة كمية الألياف في وجباتهم الغذائية.

حاولي دمج نظامك الغذائي بالأطعمة الغنية بالألياف والتي ستساهم في القضاء على السموم المحتملة بسرعة أكبر وبشكل منتظم

إذا كنت تأكلين حمية صحية غنية بالألياف والفواكه والخضار والحبوب الكاملة ، فستكونين قادرة على إزالة السموم بما نسبته 100 بالمئة

ويقوم الكبد بشكل طبيعي بإزالة السموم، وليس هناك أي دليل على أن يظهر تراكم المواد السمية "ديتوكيفييس لك.وتوافق الناطق باسم جمعية السكري الأمريكية ، ومؤلفة كتاب "التغذية في متناول يدك" على وجود بعض المطبات فيما يتعلق بهذا النظام نقص المواد الغذائية تجعل من الصعب على هذه القيود أن تحتوي على كل من الفيتامينات والمعادن والمواد المغذية الأخرى التي يحتاجها الجسم .

إن هذه الخطة ليست كاملة حول ما يمكنك أن تأكلي أو لا تأكلي، فأنت بلا شك ستطرحين الاسئلة التالية . "أين هو الكالسيوم؟ أين هو فيتامين (ب) (د).. أين هي دهون أوميغا 3؟ أين هي الفيتامينات ؟"

يحتوي هذا النظام على عدد قليل جدا من السعرات الحرارية، حيث ستعانين من ضعف في الطاقة بما يخص النظام الغذائي. إذا كنت لا تأكل جيدا ، فانك لن تشعر بشعور جيد

فقدان الوزن في هذا النظام عملية مؤقتة فمعظم الوزن الذي ستففقدينه أثناء القيام بحمية الفاكهة هو عبارة عن فقدان سوائل، اضافة الى بعض الأنسجة التي ستقلل من حجم العضلات وبعض الدهون في الجسم. "إن حمية تنظيف الجسم من خلال الفاكهة هو حل مؤقت.

لا يستطيع اي شخص أن يأكل أو يعيش بهذه الطريقة!تنبهي الى أن هذه الحمية يجب أن تبقى مدة ثلاثة ايام فقط . ان كنت تفكرين باتباع هذه الحمية، فضعي في اعتبارك أنه ليس أكثر من حل سريع ، حيث ستستيدين أي وزن قد فقدته بمجرد العودة إلى النمط الغذائي العادي الخاص بك من الطعام.




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
حمية الفواكه

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:15 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2021 DragonByte Technologies Ltd.
دعم وتطوير نواف كلك غلا

by Belal4Host